فن وديكور

ناتوزي إيطاليا تكشف عن أريكة “مومينتو” من تصميم سيموني بوناني  ضمن مجموعة دائرة الانسجام – الذكرى الخامسة والستين

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 10 يونيو 2024: تعلن ناتوزي إيطاليا، الرائدة في تصميم الأثاث الفاخر، بفخر عن إطلاق أريكة “مومينتو”، من تصميم سيموني بوناني. هذه القطعة المبتكرة هي جزء من مجموعة ناتوزي مجموعة “دائرة الانسجام – الذكرى الخامسة والستين” التي تحتفل بتراث ناتوزي إيطاليا الغني ورؤيتها المستقبلية.

يستمر التعاون بين ناتوزي إيطاليا وسيموني بوناني في تقديم أريكة “مومينتو”، التي تتميز بسطوح مريحة وخطوط ناعمة، مصممة لإيجاد ارتباط عميق بين الأشكال والحواس. يعكس تصميم “مومينتو” مفهوم الاسترخاء والراحة البصرية، مما يحرّك حواس الأفراد حتى قبل أن يجربوا الجلوس عليها ويشعروا بالراحة الجسدية.

يقول سيموني بوناني: “صُممت أريكة ‘مومينتو’ كأحجية معاصرة مستوحاة من الجدران الحجرية الجافة التي تميز الريف الأبولي في إيطاليا. تلك الجدران، التي تستند على توازنها ودقتها التقنية، لا تحتاج إلى مواد رابطة أو ملاط لتظل متماسكة؛ فهي تتحد بشكل متناغم وتظل غير قابلة للتجزئة. ‘مومينتو’ هي تجسيد للرغبة ودعوة للاستمتاع باللحظة، حيث تدعو الأفراد لتذوق كل لحظة بعمق.”

تتميز أريكة “مومينتو” بتصميم متعدد الاستخدامات يتيح العديد من التشكيلات، مما يلبي احتياجات التصميم المتنوعة والتخصيص للمساحات المعيشية العصرية. توفر هذه المرونة جاذبية جمالية ووظائف عملية، مما يجعلها قطعة مركزية مثالية لأي منزل.

أريكة “مومينتو” تعتبر واحدة من القطع البارزة ضمن مجموعة “دائرة الانسجام – الذكرى الخامسة والستين”، وهي تعبر عن احتفال ناتوزي إيطاليا بمسيرتها عبر الزمن، من الماضي والحاضر إلى المستقبل. تضم المجموعة مشاريع من مصممين مشهورين مثل كريم رشيد وأندريا ستايدل، حيث يساهم كل واحد منهم بقطع فريدة تعبر عن الحكاية التطورية لـ ناتوزي إيطاليا.

بمجموعتها “دائرة الانسجام – الذكرى الخامسة والستين”، تواصل ناتوزي إيطاليا تحديد معايير التصميم في مجال الأثاث الفاخر، حيث تجمع بين العنصرين التقليدي والابتكاري لإنشاء قطع أثاث خالدة تعزز الحياة اليومية.

اختبر قمة الاسترخاء والتصميم المبدع مع أريكة “مومينتو”،  وهي متوفرة الآن في صالات عرض ناتوزي إيطاليا.

تتواجد صالات عرض ناتوزي في الإمارات العربية المتحدة في:

ناتوزي، شارع الشيخ زايد بين التقاطع الثاني والثالث، دبي

ناتوزي، بالقرب من جسر آل مكتوم، طريق أم هرير، دبي

ناتوزي ذا غاليريا، جزيرة المارية، أبو ظبي

للمزيد من المعلومات والتفاصيل تفضل بزيارة أقرب صالة عرض لناتوزي في دبي أو أبوظبي أو قم بزيارة موقعنا على الرابط التالي: https://westernfurniture.ae/natuzzi-italia   أو الاتصال بنا على الأرقام 97143377152، 97143380777، 97126444048 .

 

نبذة حول ناتوزي لصناعة الاثاث الإيطالية:

تأسست في عام 1959 من قبل باسكال ناتوزي، مجموعة ناتوزي للتصميم، تصنع وتبيع مجموعة واسعة من المجالس والكراسي والأثاث واكسسوارات المنازل. مجموعة ناتوزي هي أكبر شركة أثاث إيطالية واللاعب العالمي الوحيد في هذا القطاع مع سبع مصانع للإنتاج، و12 مكتب للمبيعات وأكثر من 1200 نقطة بيع في جميع انحاء العالم. الأخلاق والمسؤولية الاجتماعية والابتكار والمصنعية والإدارة المتكاملة للسلسلة القيمة بأكملها هي نقاط قوة جعلت مجموعة ناتوزي الشركة الرائدة في السوق. وقد أدرج ناتوزي في بورصة نيويورك للأوراق المالية منذ 13 مايو 1993 وقد حصل على شهادة آيزو 9001 و 14001. يمكنكم زيارة الموقع www.natuzzi.com

 

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على:

قسم العلاقات العامة – وكالة ذي آيديا إيجنسى

هاتف: 3927700-04 فاكس:3927858-04 ، بريد الكتروني: Pr1@tia.ae

 

اترك ردا

Your email address will not be published. Required fields are marked *