اخبار صحفية

Webidoo “وييبدوو” الشرق الأوسط تتوسع في دولة الإمارات وتعلن عن تعيين عمر عثمان مديرًا لخدمة العملاء ومديرًا للوسائط العالمية

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 11 يونيو 2024: تتوسع شركة Webidoo، وييبدوو- الشركة الحاصلة على الجوائز في مجال الذكاء الاصطناعي، والرائدة في تقديم الحلول المبتكرة للتسويق والنمو، في دولة الإمارات باعتبارها أحد أبرز الأسواق في المنطقة. وتماشياً مع هذا التوسع؛ تعلن عن تعيين عمر عثمان مديرًا لخدمة العملاء في الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك إلى جانب منصب مدير الوسائط العالمية. جدير بالذكر أن الشركة تعمل على إطلاق الحلول التقنية المدعومة بالذكاء الاصطناعي لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الدولة

 

ومن خلال منصبه الثنائي لدى Webidoo في الشرق الأوسط وأفريقيا، يلعب عمر عثمان دورًا هامًا في تعزيز تواجد الشركة في المنطقة من خلال دمج حلول التسويق المدعومة بالذكاء الاصطناعي من أجل دعم العملاء من الشركات العالمية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة. ويتمتع عمر بقدرة متميزة تؤهله للنجاح في هذا الدور، تدعمها خبرته التي تمتد لأكثر من عشر سنوات في المجال، وتتضمن إدارة استراتيجيات الإعلام المتكاملة ودعم مخرجات الأعمال لدى عدد من العملاء المرموقين مثل Breguet وأوميغا والخطوط الجوية البريطانية.

 

وفي تعليقها على الأمر قالت كيتاكي بانجا، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Webidoo الشرق الأوسط وأفريقيا: “يسرنا انضمام عمر عثمان إلى فريقنا، فشغفه الواضح في تعزيز العلاقة مع العملاء من خلال الابتكار ينسجم تمامًا مع مهمتنا الرامية إلى الاستفادة من إمكانات الذكاء الاصطناعي لمساعدة الشركات على تحقيق الاستقرار والنمو المستقبليين. وبفضل خبرته الواسعة في التسويق الرقمي، إلى جانب معرفته الدقيقة باستقصاء البيانات، فسيكون له دور بالغ الأهمية في دعم الشراكات المتينة بالمنطقة وتحقيق مخرجات استثنائية للعملاء عبر مختلف القنوات.”

 

يشار إلى أن عمر سيدعم حلول التسويق المؤسسية من Webidoo والتي تتضمن صناعة المحتوى والوسائط المدعومة بالذكاء الاصطناعي للتسويق المكثف على الصعيدين العالمي والمحلي، ومختبر Webidoo للذكاء الاصطناعي الذي يضع خرائط الطريق التي تضمن جاهزية العملاء للذكاء الاصطناعي.

 

وتتضمن مهمته كذلك حلول الشركة الموجهة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة، والتي تتضمن أداة Jooice – مساعد الذكاء الاصطناعي الذي طورته الشركة – لتقدم للمشاريع الصغيرة والمتوسطة وسيلة شاملة لتلبية كافة احتياجات التسويق من خلال حلول موحدة تتسم بسهولة الاستخدام والتكلفة المعقولة.

 

وأضاف عمر عثمان: “سيلعب الذكاء الاصطناعي دورًا فائق الأهمية في دعم النمو الاقتصادي وخلق الوظائف في الشرق الأوسط وأفريقيا. وانطلاقًا من إيمانها التام بأهمية الابتكار ودوره الفاعل، تتمتع Webidoo بمكانة فريدة تمكنها من إرشاد المؤسسات بحيث تتوقع المستقبل وتسهم في رسم ملامحه بفعالية.

 

انتهى

اترك ردا

Your email address will not be published. Required fields are marked *