غير مصنف

 جائزة  TOP HUMANITY LEADERS AWARDS” تنطلق بالانسانية من دبي إلى كل أنحاء العالم – إهداء الضيوف الذهب ممزوج برمال دبي وطوني خليفة معلقا شكرا للشيخ زايد آل نهيان على جعله رمال دبي أغلى من الذهب – ٣٠ مكرما من كل أنحاء العالم خدموا الإنسانية بلا مقابل

كتبت أمل محمد أمين

انطلقت من مدينة دبي فعاليات مؤتمر ” TOP HUMANITY LEADERS AWARDS”،  بحضور عدد كبير من الفنانين والمؤثرين والمشاهير، من بينهم الفنان المصري أحمد حلمي، والفنانة السورية منى واصف، حيث يقام الحفل لتكريم قادة ورموز الإنسانية في العالم.

وعقد الحفل تحت رعاية  جمعية رواد الخير الدولية ورئيس مجلس الإدارة دكتور وليد تمساح وحضرت بالنيابة عنه الدكتورة منار قباني.

وتم خلال الحفل تكريم الشيخة مريم بنت محمد بن أحمد ال مكتوم، الشيخة الدكتورة  علياء بنت حميد بن صقر القاسمي، الشيخ حميد بن خالد بن محمد القاسمي، الشيخ زايد بن محمد بن خالد القاسمي، الشيخ عيسى بن عبدالله المعلا، الشيخة الدكتورة، شما محمد خالد آل نهيان استلمتها عنها الأستاذة مريم حمد الشامسي.

الأمين العام لمؤسسات الشيخ محمد بن خالد آل نهيان الثقافيّة والتعليميّة، الشيخ سالم بن سلطان القاسمي

استلمها عنه السيد محمد راشد الشميلي،  الشيخ راشد بن عبدالله بن عيسى المعلا استلمها عنه السيد جاسم عبد العزيز السركال.

من الشخصيات العامة  العالم جوناثان أوشا، سعادة الدكتور عبيد الكتبي، المستشار محمد البنا،  دكتورة خلود، أمين بني هاني، دكتور خالد غطاس،  السنديانة الممثلة القديرة منى واصف، الفنان سعدون جابر، الممثل أحمد حلمي، الممثلة منى زكي وتستلمها عنها الفنان أحمد حلمي، الفنان تامر حسني، الفنان عمر العبدلات، الفنان محمد عساف، الممثلة أريكا من هوليود.

من فئة الإعلاميين والشخصيات العامة:

الإعلامي طوني خليفة، الإعلامي مصطفى الأغا استلمت عنه الجائزة جؤان أبو هنطش، الإعلامي نيشان، الإعلامية رابعة الزيات من لبنان.

كلمات المؤسسين

تضمن الحفل كلمات المؤسسين كلا من  الدكتور باسم الحلبي،  جراح التجميل الكبير، وصاحب البصمة على المستويين العربي والعالمي، ثم كلمة للمهندسة دانا السنيح رائدة الأعمال، والمدير التنفيذي لشركات هندسية ضمن مجموعتها “DANAZ”، وكلمة لسعادة السفيرة جؤان المدير التنفيذي الأعلى لشركة أوشا جلوبال مانجمينت كونسالتنسيز، ورئيس لجنة العلاقات الدولية بمنظمة رواد الخير، التابعة للمجلس الاقتصادي والاجتماعي بالأمم المتحدة.

كما تم استعراض لأبرز نماذج النجاح في العمل الإنساني والخيري، وتكريم عددا من رموز وقيادات العمل الإنساني في الوطن العربي والعالم الذين كرسوا جهودهم لخدمة مجتمعاتهم، عبر مسيرة أعمال إنسانية وإبداعية ملفتة..

باسم الحلبي

توجه الدكتور باسم الحلبي أحد مؤسسي الجائزة بالشكر لشركائه في هذا الحدث الرائع، وأشاد بالمكرمين وأعمالهم الانسانية مؤكدا على ضرورة الاستمرار في دعم التنمية حتى يتم تحقيق الرفاه والسعادة للجميع في كافة أنحاء العالم.

دانا السنيح

من جانبها قالت المهندسة دانا السنيح نحن مبهورون بمدى الاقبال والحماس الذي شهدناه خلال الأشهر الماضية والحماس لتعميم فكرة الخير ومساعدة الغير وكلما مر الوقت شاهدنا نماذج مبهرة لأفراد كان كل همهم مساعدة الأخرين ورفع الهم والحزن عنهم، ومازال العمل مستمر طالما ملأ الحب قلوب الناس وانتشر التسامح بينهم.

جوان أبو هنطش

وقالت جؤان ابو هنطش سعيدة بتأسيس واطلاق أول نسخة عربية لتكريم الشخصيات العالمية والعربية الملهمة التي أسهمت في خدمة الإنسانية كل في مجاله في Top Humanity Leaders Awards 2024

شكرا لجميع ضيوفي الأصدقاء المكرمين من شيوخ وفنانين وإعلاميين وشخصيات عامة.. الذين اكرموني بتلبية الدعوة وبحضورهم وحبهم ودعمهم اللا متناهي، وتكريم مستحق لكل منكم ، وتوجهت بالشكر  لمؤسسي الحفل دكتور باسم الحلبي والمهندسة دانا السنيح.

الجدير بالذكر أن الجائزة تهدف إلى تكريم الشخصيات القيادية والملهمة في العطاء والإنسانية، بالإضافة إلى الأشخاص ذوي المسيرة المبدعة الذين ساهموا في تنمية المجتمع ومدوا يد العون للمحتاجين. وتعتبر إنجازاتهم محط أنظار العالم، حيث تهدف إلى تعزيز التقدم الاجتماعي في منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي، وعلى المستوى العالمي أيضًا.

المؤسسون

أسس الجائزة بمبادرة فردية كل من الدكتور باسم الحلبي وهو جراح تجميل له بصمة في عالم التجميل بالوطن العربي، والمهندسة دانا السنيح وهي مهندسة معمارية حائزة على جوائز عدة، السفيرة جؤان أبو هنطش المدير التنفيذي الأعلى لشركة أوشا جلوبال مانجمينت كونسالتنسيز، ورئيس لجنة العلاقات الدولية بمنظمة رواد الخير، التابعة للمجلس الاقتصادي والاجتماعي بالأمم المتحدة ، لتعميم التجارب الإنسانية الناجحة والاستفادة منها وتكريم من كان السبب وراء تلك التجربة لتكريس مفاهيم العمل الخيري والإنساني في الإمارات وباقي دول العالم.

عقد الحفل تحت رعاية جمعية رواد الخير الدولية الحاصلة على فئة المركز الإستشاري الخاص الأقتصادي والإجتماعي لدى الامم المتحدة ٢٠٢٣

ورئيس مجلس إدارتها الدكتور وليد تمساح رئيس مجلس إدارة الجمعية.

اترك ردا

Your email address will not be published. Required fields are marked *