اخبار صحفية

تجارب إفطار وسحور فاخرة في فندق جراند ميلينيوم الوحدة أجواء ساحرة في “ليالي حارتنا” مع مناطق جلوس داخلية وخارجية فسيحة

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (7 مارس 2024) – احتفل بشهر رمضان المبارك في أجواء “ليالي حارتنا” الساحرة في جراند ميلينيوم الوحدة، فندق الخمس نجوم الواقع في مدينة أبوظبي والمتصل بالوحدة مول.

استمتع بتجربة إفطار تمثل وليمة لجميع الحواس طوال شهر رمضان الكريم من غروب الشمس وحتى الساعة 9.30 مساء مع أماكن جلوس داخلية أو خارجية تتسع لاستضافة ما يصل إلى 700 شخص، وتتضمن خيمة مفتوحة ومزينة بأجمل الزخارف في أجواء حافلة بالود والترحاب.

وتتضمن تجربة الإفطار فقرات موسيقية حية لأمسية مليئة بالترفيه والأجواء التراثية إضافة الى محطات الطهي الحية التي تشهد قيام فريق الطهاة الموهوبين بإعداد أطباق لذيذة بشغف وخبرة. ويوفر الإفطار مجموعة فاخرة من المأكولات الشهية مثل الأوزي والمشاوي والتبولة ومحطات الشاورما الحية والوجبات الصغيرة المتنوعة إضافة الى تشكيلة متنوعة من الحلويات الشهية التي ترضي جميع الأذواق.

ويمكن للضيوف الصغار بين 6 و12 عامًا الاستمتاع بخصم 50% على تجربة الإفطار، وتتوفر لعشاق الحلويات فرصة الاستمتاع بالآيس كريم التركي الذي يتم تقديمه مباشرة الى الطاولة مما يضيف لمسات من البهجة إلى رحلة الطهي الفريدة التي يقدمها جراند ميلينيوم الوحدة للزوار.

ولا تنتهي الاحتفالات هنا حيث تبقى الأبواب مفتوحة من الساعة 10.00 مساء إلى 2:30 فجرا للباحثين عن متعة السحور في أجواء مفعمة بالحيوية والنشاط. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمحطة الأطباق الرئيسية الحية حيث يمكنهم اختيار المكونات المفضلة لديهم ومشاهدة الطهاة وهم يقومون بإعداد وجبات الطعام، والاستمتاع بمجموعة مختارة من الحلويات اللذيذة ونكهات الشيشة المتنوعة مما يخلق أجواء مثالية من الفرح والاسترخاء.

يتمتع جراند ميلينيوم الوحدة بموقعه الفريد في قلب المدينة على مقربة من مطار ابوظبي الدولي ومحطة الحافلات. ويتميز بقربه من مناطق الجذب المحلية بما يشمل الشواطئ الرملية الساحرة، ومتحف اللوفر أبوظبي، وجامع الشيخ زايد الكبير، ومركز أبوظبي الوطني للمعارض، واستاد آل نهيان، وأبوظبي مول، وكورنيش أبوظبي، وكذلك القرية التراثية أبوظبي، ونادي أبوظبي للجولف، وجزيرة ياس، وياس ووتروورلد، وعالم فيراري أبوظبي.

للمعلومات والحجوزات، يرجى الاتصال بالرقم 056 990 1991 او مراسلة البريد الالكتروني Foodnbeverage.Gmaw@millenniumhotels.com

 

-انتهى-

نبذة عن جراند ميلينيوم الوحدة

يعتبر فندق جراند ميلينيوم الوحدة أحد أكبر الفنادق في أبو ظبي، ويضم 564 غرفة مفروشة فاخرة و276 شقة فندقية، ويتصل بمول الوحدة حيث يجد المتسوقون كل ما يرغبون به من بضائع فيما يمكن للمسافرين بقصد تأسيس الأعمال البدء من مركز الأعمال الخاص بالفندق المجهز بكافة التقنيات الحديثة. كما يُثني على الفندق منظمو الفعاليات والمهرجانات لموقعه الاستراتيجي وسط المدينة، ويتميز بمرافقه الفاخرة مثل النادي الرياضي الممتاز والنادي الصحي والمطاعم العالمية التي يشرف عليها أمهر الطهاة وأكثرهم خبرة. وتوفر غرف الفندق الـ 840 إطلالاتٍ ساحرة على أبو ظبي ومناطق الجذب السياحي المجاورة.

 

نبذة عن فنادق ميلينيوم وكوبثورن

فنادق ميلينيوم وكوبثورن شركة عالمية تملك وتدير وتشغّل أكثر من 145 فندقا في حوالي 80 موقعا حول العالم. وتقع الفنادق التابعة لها في أبرز المدن العالمية مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وباريس ودبي والدوحة وبكين وشانغهاي وسيول وسنغافورة وهونج كونج. فنادق ميلينيوم وكوبثورن هي الذراع الفندقي لشركة التطوير العقاري العالمية سيتي ديفيلوبمنتس ليميتيد (سي دي أل) وهي شركة مدرجة في سنغافورة. وتضم الشركة مجموعة متنوعة من الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تتمتع بمواقعها المتميزة وتوفيرها وجهة مثالية للمسافرين بهدف الأعمال أو السياحة.

 

وتشغّل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 50 فندقًا. ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

 

 

 

 

 

 

اترك ردا

Your email address will not be published. Required fields are marked *