سياحة وسفر

موسم الأعياد الساحر في منتجع وسبا الفجيرة روتانا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (28 نوفمبر 2023) – يتطلع ضيوف منتجع وسبا الفجيرة روتانا لخوض تجربة فريدة وفاخرة خلال موسم الأعياد، في هذا المنتجع الفاخر من فئة الخمس نجوم الواقع في إمارة الفجيرة. يُقدم المنتجع تجربة استثنائية ممزوجة بالمأكولات الرفيعة ولحظات الفرح العائلي، حيث يُحقق فندق الفجيرة روتانا أحلام الاحتفال من خلال مجموعة فريدة من الفعاليات الاحتفالية والمرح العائلي.

 

إضاءة شجرة عيد الميلاد:

انغمس في أمسية دافئة في الردهة حيث تتألق شجرة عيد الميلاد بأضواء متلألئة يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر. يُحيي جو الاحتفال ترانيم الجوقة، ويتمتع الضيوف بالحلويات الاحتفالية من الشوكولاتة الساخنة إلى كعكات الزنجبيل وشراب البيض.

 

اليوم الذي يسبق ليلة الميلاد:

في الأحد 24 ديسمبر، يتميز الاحتفال بالألحان المبهجة للترفيه الحي لعيد الميلاد، مما يخلق جواً من المرح والبهجة. وفي إطار الاحتفالات، يُقدم عشاء استثنائي يتضمن أشهى المأكولات الاحتفالية التي تفتح الشهية وتُدفئ القلوب. ومع تألق الليل، يُنتظر زيارة سانتا الخاصة، حيث ينشر البهجة في قلوب الضيوف ويقدم لهم الهدايا والمفاجآت الشيقة.

 

عشاء ليلة عيد الميلاد في موزاييك

199 درهم إماراتيًا (شاملاً المشروبات الغازية)

299 درهم إماراتيًا (شاملاً المشروبات المنزلية).

 

عشاء في بار الشاطئ شاركيز بيتش

160  درهمًا إماراتيًا (قائمة احتفالية مكونة من 3 أطباق).

 

عشاء في مطعم الشاطئ ويفز بيتش:

275 درهمًا إماراتيًا (قائمة احتفالية مكونة من 4 أطباق)، يضاف  99 درهمًا إماراتيً مع المشروبات المنزلية.

 

غداء عيد الميلاد:

في الاثنين 25 ديسمبر، يقدم موزاييك تشكيلة فاخرة من المأكولات المفضلة لقضاء العطلات، والتي تم تحضيرها بشكل رفيع من قبل طهاة المنتجع. ومع أجواء مليئة بالحيوية والأطباق اللذيذة، يُعد موزاييك المكان المثالي للاستمتاع في قلب العطلة مع مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية للأطفال.

175  درهمًا إماراتيًا (شاملاً المشروبات الغازية).

275  درهمًا إماراتيًا (بما في ذلك المشروبات المنزلية).

 

قبل ليلة رأس السنة:

في السبت 31 ديسمبر، استمتع بفخامة احتفالات رأس السنة الجديدة في وقت مبكر قليلاً من الساعة 6:30 مساءً مع حفل استقبال الكوكتيل الحصري. ويُقام الكوكتيل في موقع مثالي عند مدخل حفل العشاء

 

ليلة رأس السنة في “غاتسبي العظيم”

مع عروض الألعاب النارية:

في السبت 31 ديسمبر، يـتألق حفل العشاء في “غاتسبي العظيم”. وعند اقتراب منتصف الليل، يبدأ عرض الألعاب النارية لمدة 5 دقائق. تجسد الفرقة الحية ودي جي العالمي جوهر عصر الجاز، مع عروض رقص خاصة.

 

عروض العشاء:

850 درهمًا إماراتيًا (باقة المشروبات الغازية).

999 درهمًا إماراتيًا (باقة المشروبات المنزلية).

 

ما بعد الحفلة:

بعد منتصف الليل، تتواصل الاحتفالات في برمودا حتى الساعة 4 صباحًا مقابل 199 درهم إماراتيًا فقط، حيث يُمكن للضيوف الاستمتاع بالرقص وتوديع العام الجديد مع الأصدقاء والزملاء.

 

غداء وعشاء رأس السنة في موزاييك:

في 1 يناير 2024، ابدأ اليوم الأول من العام بوجبة غداء فاخرة في موزاييك، ثم عد في المساء لقضاء أمسية من تناول الطعام الفاخر. عروض الغداء والعشاء تشمل المشروبات الغازية والمشروبات المنزلية.

 

عروض الغداء:

175 درهمًا إماراتيًا (شاملاً المشروبات الغازية).

275 درهمًا إماراتيًا (بما في ذلك المشروبات المنزلية).

 

عروض العشاء:

– 185 درهم إماراتيًا (شاملاً المشروبات الغازية).

– 285 درهم إماراتيًا (بما في ذلك المشروبات المنزلية).

 

عروض الـ “سبا” الاحتفالية:

استمتع بلحظات من الراحة والاسترخاء الفاخر في سبا Zen the Spa، حيث يقوم المعالجون المدربون بتقديم علاجات مميزة تبدأ من جلسات التدليك إلى علاجات الوجه.

 

جلسة تدليك Zen the Spa المتوازنة: 250 درهم إماراتي تشمل جلسة تقشير الجسم لمدة 30 دقيقة وتدليك الظهر لمدة 30 دقيقة

باقة الأزواج: 630 درهم إماراتي تشمل جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة وجاكوزي لمدة 30 دقيقة

باقة Ultra Zen: 555 درهم إماراتي تشمل جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة وحمام مغربي لمدة 45 دقيقة

 

يضم منتجع وسبا الفجيرة روتانا 250 غرفة وجناحا توفر اعلى درجات الاسترخاء والراحة بما يتماشى مع اجواء المنتجع ومساحاته وشرفاته الواسعة وحدائقه التي تغمرها أشعة الشمس. وتشمل مرافق المنتجع نادي فليبرز للأطفال، وزين سبا في روتانا، ونادي بودي لاينز للياقة البدنية اضافة الى شاطئ خاص يوفر مجموعة من الأنشطة الشيّقة التي تشمل الكرة الطائرة الشاطئية والغوص والرياضات المائية المعتمدة من اتحاد مدربي الغوص المحترفين.

وتوفر المساحات الواسعة في شاطئ وحديقة المنتجع فرصة اقامة مجموعة متنوعة من الفعاليات التي تشمل حفلات الزفاف والحفلات الخاصة وفعاليات الشركات في القاعات المغلقة او في الهواء الطلق. ويضم المنتجع ثلاث غرف اجتماعات داخلية مرنة لاستضافة المناسبات المختلفة وقاعة حفلات واسعة لحفلات الزفاف والولائم.

يقع منتجع وسبا الفجيرة روتانا على الساحل الشرقي لدولة الإمارات العربية المتحدة، ويتميز بالحدائق الخضراء والشواطئ الرملية البيضاء وأحواض السباحة الباردة صيفا والدافئة شتاء والشلالات المتدفقة بما يوفر تجربة لا تُنسى لجميع الزوار.

 

للاستفسار أو الحجز، يرجى الاتصال على رقم 97192449888 + أو إرسال بريد إلكتروني إلى res.fujairahresort@rotana.com

-انتهى-

نبذة عن منتجع وسبا الفجيرة روتانا

يقع منتجع وسبا الفجيرة روتانا، فندق الخمس نجوم الفاخر والشامل في الفجيرة بين جبال الحجر المهيبة وشاطىء المحيط الهندي الساحر. ويضم 250 غرفة وجناحا توفر اعلى درجات الاسترخاء والراحة بما يتماشى مع اجواء المنتجع ومساحاته وشرفاته الواسعة وحدائقه التي تغمرها أشعة الشمس. وتشمل مرافق المنتجع احواض سباحة، وناديا للأطفال، وسبا، وناديا للياقة البدنية، وغرف اجتماعات، وقاعة حفلات واسعة اضافة الى مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام. يقع منتجع وسبا الفجيرة روتانا على الساحل الشرقي لدولة الإمارات العربية المتحدة، ويتميز بالحدائق الخضراء والشواطئ الرملية البيضاء وأحواض السباحة والشلالات المتدفقة بما يوفر تجربة لا تُنسى لجميع الزوار.

 

للمزيد من المعلومات، الرجاء الإتصال بالأرقام التالية:

ذا أيديا إيجنسي – قسم العلاقات العامة

الهاتف: 7700 392-04، الفاكس: 7858 392-04 البريد الإلكتروني:  pr4@tia.ae

 

اترك ردا

Your email address will not be published. Required fields are marked *